آخر المواضيع

كيف تصبح مبرمج محترف ذو خبره عاليه وتعلم جميع للغات البرمجة مجاناً


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد أشرف المرسلين، بعضكم يحلم أن يصبح مبرمجاً محترف ، لكن لا يوجد مصدر لكي يتعلم منه أو بعض المصادر تكون بالمال وليس مجانيه وبعض الناس ليس لديهم المال الكافي وغيره.


لكن لكي تصبح مبرمج يجب ان تخطط ويكون لديك فكرة أو مشروع ويجب أن تختار اللغات المناسبه حيث أن ليس كل لغات البرمجه تحت تخصص واحد وإنما يوجد لغات لتصميم المواقع مثل php ويوجد لغات لتصميم البرامج مثل C++ وغيره.

في الأونة الأخيره انتشرت التقنية وتطور الناس وأصحاب المحتوى الذين يقدومون فوائد للناس من خلال مواقعهم مثل موقع وقناة قلعة الاحتراف وموقع أمين رغيب وغيره،فأصبحو يقدمون العديد من الأمور،اليوم يقدم لكم موقع قلعة الاحتراف فائده ستحل مشاكل 90% من الأشخاص.


سنقدم لكم موقع لتعلم جميع لفات البرمجة مثل php و c++ و java و Html ألخ.. مجاناً دون دفع ولا سنتيم ،سنتعرف على موقع عربي لتعلم جميع لغات البرمجه وهو موقع المبرمج المشهور عبد الله عيد
شبكة عبدالله عيد

يكفيك الضغط على اسم الموقع للذهاب إليه والتعرف عليه ويكفيك البحث عن اللغه أو اللغات التي ستحتاجها وباشر تعلمها دون دفع ولا سنتيم.


نتمى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم أحبتي بالله،لا تنسو أن تشاركنو دائماً وتبقو عبى إطلاع بجديدنا،أنشرالموضوع لكي تنتشر الفائده بينكم.

إرسال تعليق

 

تعريب وتطوير: أبوهلال بدر